الاثنين، 4 سبتمبر 2017

عبدالله النهدي

طريقة تغيير حجم وابعاد اي صورة تريدها دون فقدان جودتها الاصلية بدون برامج فوتشوب



مرحبا بكم متابعين مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات في هذا الشرح الجديد الذي سوف نتعلم منه كيفية تصغير حجم وابعاد طول او عرض اي صورة اريدها بدون فقدان جودتها الاصلية بالاضافة سوف تصبح أكثر وضوحا من قبل ولا نحتاج الى اي برامج او فوتشوب فقط نحتاج الى موقع RESIZE NOW .

غالبا ما يؤدي تغيير حجم الصورة سواء بالتكبير او التصغير الى تقليل جودتها خصوصا اذا كانت الصورة مكونة من pixels وهي المربعات الصغيرة المكونة للصورة فكلما كان عدد المربعات كبير كانت الصورة أكثر وضوحا وتكون هذه الصور في برامج مثل الفوتشوب والبينت برو وغيرها .
ولكن نحن سوف نقدم الطريقة الافضل لتغيير حجم الصور دون فقدان جودتها الاصلية بدون برامج لانحتاج الى فوتشوب وسوف نحتاج الى موقع RESIZE NOW يمكنك هذا الموقع من تغيير احجام الصورة وتغيير أبعادها وتغيير عرضها او طولها وتكبيرها وتصغيرها دون فقدان جودتها الاصلية .
اما اذا كانت الصورة فيكتور Vector فأن تكبيرة الصورة لا يتغير فيها اي شيئ .تبقى كماهي عليه حتى لو قمت بتكبيرها عشرة اضعاف الصورة .

موقع RESIZE NOW يعطيك خيارات الاحجام بشكل متنوع وكافة انواع الأحجام وبالاضافة الى تخصيص الحجم الذي تريده وايضا يمكنك جعل الصورة مطابقة لصفحة الفيسبوك الخاصة بك والمزيد في هذا الموقع الرائع اكتشفه بنفسك .

شاهد هذا الفيديو التالي لكيفية استخدام موقع RESIZE NOW :