الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

عبدالله النهدي

تعرف على تطبيق FREEFLIX HQ الجديد لمشاهدة الأفلام العربية والاجنبية للاندرويد



اليكم مجانا هذا التطبيق الجديد FREEFLIX HQ لمشاهدة جميع الافلام العربية والأفلام الأجنبية المترجمة لأجهزة بجودة عالية لأجهزة الاندرويد والكمبيوتر تطبيق رائع جدا حمله الان .

أحضرت اليكم تطبيق رائع ويعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وهو تطبيق FREEFLIX HQ وستتمكن عزيزي القارئ من مشاهدة جميع انواع الافلام من خلال هذا التطبيق الرائع مثل الافلام الاجنبية وافلام الكارتون كما يمتلك هذا التطبيق العديد من الاقسام الرائعة الاخرى .

وتعتبر واحدة من أهم مميزات تطبيق FREEFLIX HQ هو أن جميع الافلام التي ستقوم بمشاهدتها من خلالها مترجمة الى العديد من اللغات ومن بينها بكل تأكيد اللغة العربية كما أن هناك العديد من الترجمات بابل العربية للفيلم الواحد ويمكنك أن تقوم بالاختيار من بينهم كيفما شئت هذا بالاضافة الى ان التطبيق يمتلك سيرفرات تشغيل في غاية الروعة والقوة ومتوافقة مع كافة سرعات الانترنت المختلفة .

يمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم باستخدام التطبيق على هاتفك بكل سهولة فقط كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من اسفل المقال وبعد ذلك قم بتشغيل التطبيق ومن ثم قم باختيار الفيلم او المسلسل الذي تريد ان تبدأ في مشاهدته بعد ذلك سيبدأ فورا على هاتفك في ثوان معدودة ودون ايقاف نهائيا وذلك يرجع الى جودات سيرفرات التشغيل التي يتم استخدامها بهذا التطبيق الرائع .

في البداية عزيزي المستخدم قم بالدخول الى رابط التحميل الموجود بنهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على Download Apk لتحميل ملف FREEFLIX HQ على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بتثبيت الملف بالطريقة العادية والتي قمت بشرحها من قبل في العديد من المقالات السابقة وبعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بتشغيل التطبيق على هاتفك فورا من خلال الضغط على Open .

كما تستطيع أيضا ان تقوم بتحميل برنامج FREEFLIX HQ لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة كل هذه االأفلام الرائعة وذلك من خلال الضغط على Windows Version واذا كنت تقوم باستخدام جهاز ماك فعليك بالضغط على Instal On Mac OS .

تحميل التطبيق اضغط هنا