السبت، 2 سبتمبر 2017

عبدالله النهدي

كيفية فك عن الضغط عن الالعاب الكبيرة التي تحتوي على ملفات Obb باستخدام البرنامج الشهير RAR للاندرويد



كل عام وانتم بخير احبتي وعيدكم مبارك ينعاد عليكم بصحة وعافية ان شاء الله. موضوع اليوم هو عن طريقة فك الضغط عن ملفات obb للألعاب الكبيرة باستخدام البرنامج الضخم والشهير RAR المقدم من شركة RARLab للاندرويد .

عملاق فك الضغط الشهير RAR لأجهزة الاندرويد مع الشرح 

تطبيق RAR الشهير المقدم من شركة RARLab الذي يعمل على أنظمة تشغيل متعددة يصل رسميا الى نظام الاندرويد حيث يستخدم االتطبيق في ضغط ملفات هائلة الحجم بحجم اقل ما هي عليه ليوفر امكانية تحميل ومشاركة الملفات ضخمة الحجم أقل يساعدك  على مشاركة الملفات باسرع وقت ممكن .

يوفر لك التطبيق العديد من الوظائف والميزات التي تسمح لك بفك الضغط عن الملفات المضغوطة وضغط الملفات بصيغ مختلفة حيث يدعم فك ضغط الملفات التالية :

RAR .
ZIP .
TAR .
GZ .
BZ2 .
XZ .
7z .
ISO .
ARJ .

ويدعم ضغط الملفات بصيغ RAR و ZIP غير ذلك فأنه يدعم فك ضغط جميع الملفات وجميع الصيغ واخرها اصدار RAR5 ليوفر لك امكانيات متعددة في ضغط الملفات وفك ضغطها بدون الحاجة لاستخدام الحاسوب لفك ضغط بعض الصيغ التي لاتقدر تطبيقات الاندرويد على التعامل معها .

يعمل التطبيق على اصدار اندرويد ( أيس كريم ساندويش ) 4.0 ومايلبه من الاصدارات بحجم صغير يبلغ 3.2 ميجابايت بالاضافة الى انه يدعم اللغة العربية والانجليزية وبعض اللغات الاخرى . ان كنت من الاشخاص الذين يتعاملون مع ملفات مضغوطة وبصيغ مختلفة فقم بتجربة هذا التطبيق .

الان شاهد هذا الفيديو التالي لكيفية فك الضغط عن ملفات obb للألعاب الكبيرة ولا تنسى الاشتراك في قناتنا وعمل لايك للفيديو :