الخميس، 15 يونيو 2017

عبدالله النهدي

تحميل لعبة كراش القديمة crash Team Racing بدون محاكي للاندرويد



الان يمكنكم تحميل ولعب لعبة السباق الرائعة كراش الشهيرة على على جهاز البلاستيشن 1 والتي تعتبر افضل لعبة سباق فيه ويمكنكم الان تحميلها ولعبها على جهازك الاندرويد وبدون محاكي .

الكل منا يعرف لعبة Crash Team Racing ونذكر ايام الطفولة التي كنا نلعبها قديما على اجهزة PlayStation 1 وهي لعبة رائعة ومشوقة جدا ولاتمل منها واليوم يمكنكم تحميلها على اجهزة الاندرويد وجميع اللاعبين مفتوحين والطرق مفتوحة . وهي تعتبر من سلسلة العاب ال PlayStation 1 مثل لعبة Tekken 3 التي تم نشرها سابقا على مدونتنا والان ستقوم بتحميل لعبة كراش بصيغة Apk وبحجم 51 MB فقط .

تعتبر لعبة Crash Team Racing والتي نسميها سباق كراش للاندرويد أحدى أشهر الالعاب على البلاستيشن 1 والسبب هي انها ليست عبارة عن لعبة سباق تقليدية بل ايضا تدور أحداث اللعبة بأطلاق القذائف والصواريخ وشن الحروبات من السيارات والتلغيم الالغام بين المتنافسين في مضمار السباق بحيث الوصول الى نهاية السباق والفوز بالمركز الاول انها لعبة رائعة جدا يمكنك الان تحميلها ولعبها وهذه طرق وخطوات تثبيت وتشغيل اللعبة :

قبل كل شيئ قم بتحميل اللعبة من الرابط الموجود اسفل المقالة ومن ثم قم بتثبيت اللعبة وقم بفتحها مباشرة وستظهر لك صورة مثل هذه :


وبعد ذلك قم بالضغط على الكلمة الاولى شروع بازي كما في الصورة اعلاه .

وبعد ستظهر لك نافذة جديدة و سيتم تشغيل اللعبة و تقم يلعبها بنفس الطريقة التي على جهاز البلاستيشن 1 ومبروك عليك اللعبة .

معلومات عن لعبة كراش سباق سيارات :

أسم اللعبة : Crash Team Racing
حجم اللعبة 51.8 MB
توافق android 4.0 بما فوق

تحميل اللعبة من الرابط الاول 

تحميل اللعبة من الرابط اااخر 


  1. 🌙رمضان يجمعنا 🌙

1 التعليقات:

التعليقات