الخميس، 18 مايو 2017

عبدالله النهدي

افضل 8 العاب مهكرة OFFLINE و ONLINE اخر اصدار بروابط مباشرة للاندرويد



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

سوف نقدم لكم في هذا الموضوع افضل 8 العاب مهكرة يمكنك لعبها اوف لاين او اون لاين وبروابط مباشرة للاندرويد

الكثير منا يحب الالعاب ويحب ان يتسلى بها وقت العطلات او وقت الضيق ولاسيما ان كانت تلك الالعاب مهكرة جاهزة ولهذا السبب سوف اقدم لكم افضل الالعاب المهكرة لكل الاعمار سواء ان كنت طفلا او كبيرا وسوف تقوم بتحميل اللعبة التي تريدها والان سنذكر اهم 8 العاب التي سوف سنذكرها في هذا الموضوع وسوف نقوم بتحميلها من اسفل كل لعبة سنذكرها 
-------------------------------------------------------------------

لعبة Limbo V1.16 مدفوعة ومهكرة ( اوف لاين )



ليمبو هي لعبة ثنائية الابعاد ذات تمرير جانبي  مدفوعة في متجر بلاي وسعرها 4.68$ ويمكنك تحميلها عندنا مجانا . وتحتوي على النظام الفيزيائي ( Box 2D ) لتنظيم الكائنات وطبيعة اللعب واعطاء فيزياء للعبة . تدور أحداث قصة لعبة Limbo حول صبي صغير لم يكشف عن اسمه للبحث عن اخته الضائعة من خلال السير في الظلمات والاماكن المليئة بالمخاطر والفخاخ والاشواك . تم تصميم اللعبة بطريقة ان اللاعب  سيفشل حتما قبل معرفته لحل اللغز . وقد قررت شركة اللعبة ان اللعب سيكون بهذه الطريقة بالتجربة او الموت وقد استخدموا صور مخيفة عند كوت الصبي . قم بتحميلها الان وتجربتها .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Limbo اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة Score Hero V1.56 مهكرة ( اوف لاين ) 



لعبة Score Hero لعبة كرة قدم حيث يمكنك التحكم في فريق كامل يمكنك فقط التحكم في لاعب واحد وايضا يمكنك لعب مباراة كاملة تشارك فقط في عدد من الالعاب المهمة في كل مباراة .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Score Hero اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة To The Moon V1.5 مدفوعة ومهكرة ( اوف لاين )



لعبة To The Moon تدل على معنى بالعربي ( الى القمر )
وهي لعبة بسيطة للغاية . مشابهة لألعاب الجيم بوي ادفانس او السوبر نيتندو بل في الحقيقة يمكننا نقول شاهدنا أعمال فنية على هذا البرنامج من لعبة To The Moon .
وتحتوي قصة اللعبة الرئيسية ( الى القمر ) بالقصص او الروايات الخيالية االمتفاعلة منها اللعبة وعناصر اللعب فيها قليلة جدا فهي تحتوي على الغاز عليك حلها والا ستذهب الى الجحيم انها لعبة خيالية من صنع شاب فرنسي عالم فضاء ذهب الى القمر وصنع هذه للعبة لتحل جميع الالغاز وتصل الى القمر 😂

للدخول الى صفحة تحميل لعبة To The Moon اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة Tom and jerry V2.1.8 ( اوف لاين ) 



لعبة توم وجيري الجديدة من كرتون الاطفال الشهير Tom and Jerry هذه اللعبة ليست متوفرة في متجر بلاي . تم تطوير اللعبة في الصين ولذلك جميع لغات اللعبة باللغة الصينية وايضا توجد بعض الكلمات باللغة الانجليزية وتحتوي قصة اللعبة على هروب جيري من القط توم نفس قصة الكرتون توم وجيري انها رائعة جدا لااطفال .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Tom and Jerry اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة Flat Army Sniper War V 1.12.18 مهكرة ( أون لاين ) 




لعبة القتال Flat Army Sniper هي لعبة قتال من نوع اطلاق النار ومتعددة على الانترنت PVP تأتي برسومات 2D اللعبة فيها أكثر من 60 نوع من الاسلحة المتنوعة ومختلف معدات الجيش وسيكون لديك مئات من  الطرق لتدمير اعدائك في اشتباك عنيف ويمكنك ان تكون القناص واستخدام مجموعة متنوعة من الاسلحة الغريبة ضد لاعبين من جميع انحاء العالم ونتيجة القتال تعتمد فقط على مهارتك واتقان السلاح .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Flat Army Sniper War اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة Galaxy On Fire 3 Manticore V1.4.1 مهكرة ( اوف لاين ) 



اللعبة المنتظرة الرائعة Galaxy On Fire 3 Manticore والتي تعد من أحق العاب شركة تطوير العاب Fishlads ومن سلسلة العاب حروب الفضاء . الا ان هذا الاصدار من االلعبة يأتي بجرافيك افضل ودقة عالية وتفاصيل أكثر مع مجموعة كبيرة من السفن الفضائية التي تنافس في حروب فضائية بأسلحة مختلفة عبر المجرات لتنفيذ عدة مهمات متنوعة . وهذه النسخة اصدرت حديثا لاجهزة الاندرويد بعد ان كانت للايفون .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Galaxy On Fire 3 Manticore اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------


لعبة Shadow Fight 2 V1.9.16 مهكرة ( اوف لاين )
 



لعبة Shadow Fight 2 لعبة قتالية متميزة على الاندرويد تحت اسمها قتال الظل 2 حيث حصلت حتى الان على عدد مرات تحميل ما بين 5 الى 10 مليون مرة وحصلت على تقييم 4.6 من اصل 5 في متجر بلاي مما جعلها من افضل العاب الاندرويد القتالية انها لعبة رائعة يمكنك القتال بالسيوف او بالأسلحة المتنوعة حملها الان .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Shadow Fight 2 اضغط هنا
-------------------------------------------------------------------

لعبة Asphalt Xtreme V1.40i مهكرة ( اون لاين ) 



من منا لم يلعب لعبة سباق السيارات الرائعة Asphalt 8 التي تمتع برسومات عالية الدقة من شركة Gameloft الرائدة في صنع الالعاب المذهلة . والان تأتي لنا ب أصدار جديد ولعبة جديدة من تطوير هذه الشركة ورائعة وهي لعبة Asphalt Xtreme بجرافيك عالي الدقة ورسومات مشابهة للعبة Asphalt 8 انها لعبة سباق رائعة لكنها تنلعب عبر الانترنت عكس لعبة Asphalt 8 انه لعبة ممتازة جدا على جهازك الاندرويد .

للدخول الى صفحة تحميل لعبة Asphalt Xtreme اضغط هنا



وهكذا اانته فقرة العاب هذا وانتظرونا في المواضيع القادمة سوف نضع اجدد الالعاب الرائعة .

للمزيد من الألعاب والتطبيقات قم بتحميل تطبيق مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات ليصلك كل جديد المدونة .

تحميل تطبيق مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات