السبت، 5 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

لعبة السيارات الكلاسيكية الرائعة Vertigo Racing مهكرة للاندرويد



الان قم بقيادة هذه السيارة الكلاسيكية وكن البطل في افضل سائق سيارات في التلال والمنحدرات الخطيرة الان قم بتحميل لعبة Vertigo Racing الكلاسيكية  وكن افضل سائق على الاطلاق .

تحتوي اللعبة على غرافيكس مميز جدا وبشكل خفيف وجميل واسلوب ممتع . تتمتع اللعبة بالوان زاهية ومناظر خلابة ماعليك الا تثبيت اللعبة وفتحها واضغط على الدواسة وتقدم بسرعة من خلال المناظر الطبيعية المذهلة مع اكثر من 50 سيارة مفضلة ورائعة وكل ماعليك هو الحذر من المرتفعات والمنحدرات التي تواجهك في اللعبة ومما يجعل اللعبة مميزة وسهلة اللعب هو التهكير لها وكما تعودنا دائما على اسعادكم بأحدث الالعاب الحصرية الجديدة اخترت لكم هذه اللعبة Vertigo Racing الكلاسيكية الجديدة لاجهزة الاندرويد بحجم 83 ميحا بايت وانتظرونا عند صدور اي لعبة جديدة حصريا على مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات .

مميزات اللعبة : 

1 تحتوي على مجموعة كاملة من الطرق والمسارات التي تحتويها عليك الذهاب من الانهار الجليدية القاتلة على الجدران القديمة وسيكون لديك دائما تحديات جديدة وجوائز جديدة للفوز .

2 تأخذك في عصر كلاسيكي قديم وسيارات قديمة رائعة تحتوي من 10 مركبات مذكر من صالة بيككولا الى بريستينج زعنفة الذيل الدوار سباق هو من الموطن الجديد الكروم .

3 يمكنك تخصيص السيارات الخاصة بك مع وظيفة دهان الهوى من الداخل والخارج ويمكنك ضبط سيارتك تحت غطاء محرك السيارة حتى يكون سرعة فائقة في القيادة .

4 الانجراف والقفز في طريقك الى خط النهاية واكتمال التحديات رهيبة في طريقها .

معلومات عن اللعبة :

أسم اللعبة : Vertigo Racing

أصدار اللعبة : 1.0.4

حجم اللعبة : 83 MB

توافق اللعبة : 4.0 Android بما فوق

التهكير : مهكرة نقود وجواهر غير محدودة 

صور من اللعبة :





اضغط هنا لتحميل اللعبة مهكرة

اضغط هنا لتحميل اللعبة عادية

1 التعليقات:

التعليقات
Unknown
المشرف
13 أبريل 2023 في 3:55 م

كنت ابحث عن اللعبة من زمان لاني نسيت اسمها واخيرا لقيتها بعد طول بحث عنها واخيرا😭

رد
avatar