الأربعاء، 30 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

حصريا العب هذه اللعبة المرعبة The Fear وسيطر على مخاوفك للاندرويد


لعبة The Fear تعتبر من أفضل العاب الرعب لأجهزة الاندرويد وهي لعبة مخيفة جدا أفضل بكثير من لعبة مريم لاتدع الخوف يسيطر عليك في هذه اللعبة فهي مليئة بالمخاوف والمفاجئات ولا تخرج من منزلك فالاشباح كثيرة وسوف تقضي عليك ان لم تحترس منها .لعبة رعب مخيفة وبنفس الوقت جميلة جدا اكتشف قصتها وقم بتحميلها من اسفل التدوينية .

لاتدع خوفك يتغلب عليك واذهب الى المنزل قبل أن تتأخر عن كل شيئ .

قصة الرجل مايك في اللعبة :

بدأ شيئ ما يحدث لمارتا.  كانت تتصرف بغرابة. وبعد بضعة أشهر، تم تشخيص حالتها وتبين أنها مختلفة عقليا وأن العلاج لم يتم ايجاده بعد. كانت لديها سلوكيات مخيفة. بدأت تلحق الضرر بنفسها. كان الخيار الوحيد هو أخذها الى الملجأ وانهاء العلاقة معها. كنت يائسا جدا ولكن هذا كان هو أفضل شيئ لعائلتنا. بعد اخذها الى الملجأ، التقيت بفتاة تدعى بسيرينا وتزوجت بها حتى أنسى زوجتي السابقة مارتا. وبعد مرور 5 سنين عشت بسعادة انا وأبنتي وزوجتي سيرينا. لكني أحس بشيئ ما خلال الليل. حلمت الانتحار زوجتي السابقة مارتا خلال الايام القليلة الماضية. أسمع في بعض الاحيان أصواتا غريبة تخيفني لا أتحدث عن ذلك مع زوجتي وابنتي لأني لا اريد ان أجعلهم يشعرون بالقلق لا أعرف ماذا أفعل كل ما اعرفه هو أني لا أستطيع تحمل هذا أكثر .
فجأة، بدء كل شيئ يسير على نحو سيئ. شخص ما ييتبعني انا وعائلتي في خطر. يجب أن اعود الى المنزل بسرعة لأرى ان كانت ابنتي وزوجتي على ما يرام، لا تدع خوفك يتغلب عليك واذهب الى المنزل قبل أن تتأخر عن كل شيئ .

قصة اللعبة الرئيسية :

The Fear : هي لعبة رعب بنظرة ذاتية حيث ستلعب دور رجل اختفت زوجته وابنته فبعد أن يصل الى المنزل سيكتشف أن الأمور ليست على ما يرام وهدفك هو ايجاد السر وراء كل الاحداث الغريبة التي تحدث من حولك ومواجهة زوجتك السابقة المخيفة التي تعيق عملك .

سيكون بامكانك التحرك بكل حرية في كافة أرجاء المنزل، لتفحص أركانه المظلمة وتتفاعل مع كل الأشياء في محيطك.  كما يمكنك ايضا أن تفتح كل الابواب الموجودة في المنزل وعلى الرغم من أن بعضها قد يكون مقفلا الا أنك ستتمكن من فتحها اذا وجدت المفاتيح المناسبة .

وكما هو معتاد في مثل هذه الألعاب ستلاحظ ان فضاءات The Fear : قد تصيبك بنوبات رعب حقيقية فعندما لا تتوقع بتاتا ستجد شيئا مخيفا يفاجئك، وهذا بالضبط مصدر المتعة في هذه اللعبة: فبينما تقودك اللعبة عبر أحداث قصة مليئة بالعواطف والرعب الأ انها تفعل ذلك من خلال مسلسل متواصل من نوبات الرعب المفاجئة .

هكذا تبقى لعبة The Fear: لعبة رعب مسلية جدا وبنفس الوقت مخيفة جدا . كما انها تحظى بأحداث قصة أفضل بكثير من لعبة مريم التي انتشرت مؤخرا وبعض الالعاب المماثلة للعبة The Fear هذا بالاضافة الى رسوماتها الجميلة جدا ولكن اذا قررت ان تلعبها فلتستعد لموجة حقيقية من الرعب القاتل والمخيف .
اللعبة لا تناسب الاطفال الذين لا يتجاوز عمرهم اقل من 12 عاما فهي للكبار فقط .

مميزات اللعبة : 

- قصة مؤثرة جدا .
- رسومات عالية الجودة .
- جو متوتر ومليئ بالخوف .
- لغات مختلفة .
- قم بوضع سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة .
- الشيطان هو عدوك .
- بينك هو مثل الجحيم من الان وصاعدا .
-مشاعر القلق في انتظارك .
- شخص غريب يزور منزلك .
- هذه اللعبة قصة رعب مع أشباح .
- هل تريد حقا الخوف .
الاستماع آثار الصراخ الصوت المخيفة .
- أشباح في انتظاركم في الممر .
- هذه هي قصة رعب .
امرأة شريرة وخطيرة .

طريقة تحميل اللعبة للاندرويد : 

أولا يجب عليك تحميل اللعبة من الرابط الموجود اسفل التدوينية .

ثانيا بعد تحميل ملف اللعبة اذهب الى مجلد اللعبة وقم بالضغط عليه عبر برنامج RAR لفك الضغط عن ملفاتها كما في الصورة التالية :

ثالثا نقوم بفك الضغط عن ملف Apk للعبة كما في الصورة التالية :

رابعا نقوم بتثبيت اللعبة دون أن فتحها كما في الصورة التالية :

خامسا نقوم بالضغط مطولا على ملف obb لفك الضغط عنه ونختار اختيار الملفات كما في الصورة التالية :


سادسا نقوم بالضغط على تصفح للملفات في الذاكره الداخلية لنقل الملفات الى المجلد المطلوب كما في الصورة التالية :


سابعا قم بنقل الملفات الى مجلد Androd / Obb كما في الصور التالية :




وهكذا تم بنجاح فك الضغط عن ملفات اللعبة بنجاح ويمكنك تشغيلها ولعبها والاستمتاع بها في الليل لكي يأتيك الخوف ههههه انها لعبة رائعة جدا جربها .

صور من اللعبة :







معلومات عن اللعبة : 

أسم اللعبة : The Fear
أصدار اللعبة : v1.
حجم اللعبة 67.3 ميجابايت
مطور اللعبة : Genetic Studies
بلد مطور اللعبة : تركيا

اضغط هنا لتحميل اللعبة


تحميل برنامج فك الضغط