الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

حصريا قم بتحميل لعبة المسلسل التركي التاريخي الرائع قيامة ارطغل لأجهزة الاندرويد



لمحبين المسلسل التركي التاريخي والتارثي الرائع قيامة ارطغل المشهور يمكنكم الان تحميل اللعبة الخاصة به على اجهزة الاندرويد اللعبة متوفرة على متجر بلاي تتميز بنفس قصة المسلسل البطل ارطغل يقوم بمحاربة الصليبين الكفرة والخونة اللعبة تحتوي على مميزات وتصوير ممتاز بحجم 100 ميجابايت فقط .

قصة اللعبة : 

لعبة قيامة ارطغل هي لعبة لمسلسل التركي قيامة ارطغل مسلسل تاريخي تركي تقع احداثه في القرن 13 الميلادي ويعرض سيرة حياة الغازي ارطغل ابن سليمان شاه قائد قبيلة الكاي من أتراك الأغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية .
المسلسل به كثير من الوقائع التاريخية العامة الخاصة بقبيلة الكاي وتنقلاتها ولكن اغلب الأحداث التفصيلية للمسلسل هي من الوقائع الدرامية غير التاريخية من وحي الخيال وابداع الكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ ( بالتركية: Mehmet Bozdağ ) الأ انها تخدم الخط العام للاحداث التاريخية من صراعات وخيانات يقابلها اقرار الحق والعدل والمرحمة .
عرضت الحلقة الأولى من المسلسل على القناة الأولى التركية تي-ري-تي-1 ( بالتركية: TRT1 ) حيث بدء عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل في 10 ديسمبر 2014 ثم عرضت حلقات الموسم الثاني بدءا من 30 سبتمبر 2015 ، ثم عرضت حلقات الموسم الثالث بدءا من 26 أكتوبر 2016 وباقي الجزء المنتظر الموسم الرابع الذي سيتم عرضه في 2018 قريبا على نفس القناة التركية وايضا يعرض المسلسل من قنوات اخرى مدبلجة بالغة العربية من قناة قطر الفضائية وايضا بعض القنوات الاخرى .
اللعبة تحمل نفس القصة التي في المسلسل عند اول المراحل للعبة ويقوم ارطغل بقتل الكافر المسيحي تيتوس الذي يريد ان ينتقم من ارطغل لقتل اخيه وايضا الخائن كلوراوغلو اخو سليمان شاه و المزيد من المتعة والمغامرات في هذه اللعبة الرائعة حملها الان من اسفل التدوينية .

تتميز اللعبة بجرافيك جميل للغاية وبسيط جدا مع موسيقى ملحمية في اللعبة .

أهم الشخصيات في مسلسل ولعبة قيامة ارطغل :

1- ارطغل
2- السلطانة حليمة
3- جوندودو
4- سنغور تيكين
5- سليمان شاه
6- الأم هايماه
7- سالجان
8- جوكتشه
9- علي يار
10- اصليهان
11-بامسي
12-توروجوت
13- دوغان
14- ابن العربي
15- توتيك

صور من اللعبة :









معلومات عن اللعبة :

أسم اللعبة : قيامة ارطغل
أصدر اللعبة : v1.0
حجم اللعبة : 100 ميجابايت
نوع اللعبة : تاريخية وحروبات بالسيف
الشركة المطورة للعبة : UMURO

يمكنكم تحميل اللعبة بحجم 96 ميجابايت بدون ملفات obb من الرابط الموجود اسفل المقالة

اضغط هنا للتحميل رابط خارجي 


رابط من متجر بلاي هنا