الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

عبدالله النهدي

لعبة Counter Strike Portable لعبة حرب رائعة عبر البلوتوث للاندرويد




اقدم لكم لعبة الحرب الرائعة Counter Strike Portable المشهورة على الكمبيوتر عبر الانترنت واليوم بأمكانك لعبها من خلال هاتفك الاندرويد ويمكنك اللعب انت واصدقائك عبر البلوتوث او الوايفاي حملها الان واستمتع .

انتشرت لعبة كاونتر سترايك في سوق أجهزة الكمبيوتر بشكل صاعق وكبير جدا لبعض الوقت ولكن هذه الاضافة للعبة تصب الوقود على نار ارث الالعاب الناجحة هذه اللعبة تدخل استراتيجية تبادل اطلاق النار رائعة جدا . وقد تم توفيرها على الهواتف النقالة التي يمكن ان تكون متعة وسهلة ويمكنك لعبها مع اصدقائك عبر الانترنت او بدون الانترنت .

تقدم اللعبة تجربة مماثلة للعبة المعروفة Counter Strike ولكنها لنظام التشغيل الاندرويد وتتميز اللعبة بنظام تحكم يتوافق مع شاشات أجهزة تشغيل نظام الاندرويد أول شيئ يثير اندهاشك في لعبة Counter Strike Portable ما يمكن في واجهتها التي تحتوي على الكثير من الاشياء .

ولكن بمجرد أن تبدأ في اللعب ، ستكتشف أن لعبة Counter Strike Portable هي في الواقع نسخة محمولة ومعدلة من اللعبة العالمية Counter Strike ستجد تشابها كبيرا في الاصوات وامكانية اللعب عبر الانترنت او من خلال البلوتوث اي بمفردك او انت واصدقائك او بعض الخرائط المجودة في اللعبة ونجد من افضل مميزات اللعبة هو الجرافيكس وامكانية اللعب عبر البلوتوث .

صور من اللعبة :




تحميل اللعبة اضغط هنا