الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

عبدالله النهدي

أفضل ستة مواقع للحصول على مواضيع تقنية حصرية لمدونتك



اهلا بكم متابعين مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات سوف نتعرف على ستة مواقع رائعة تقدم لكم افضل المواضيع التقنية الحصرية والتي يمكنك الحصول عليها في مدونتك ومشاركتها .

لا يختلف اثنان أن جميع المواقع العربية على الاطلاق سواء كانت تقنية او في أي مجال اخر تعتمد على مواقع غربية في الغالب باللغة الانجليزية لجلب المواضيع الى زوارها وكنت شخصيا اتأسف عندما يتكلم الكثيرون عن الحصري مادام منقول من مصدر غربي لأن الموضوع الحصري في نظري الشخصي هو أن تصل الى الموضوع قبل أب شخص آخر أو تصنع شيئ بنفسك من الصفر نموذج على ذلك دورات تعليمية تطبيقية في مجالك الذي تفهمه وليس مجرد كلام فقط بل اصبحنا نشاهد في كثير من المدونات والمنتديات مفهوم حصري في العالم العربي لازال هشيش مادمنا لا نزال تفاخر بمثل هذه الامور .

وبالتالي مادمنا نتحدث عن مصادر غربية ودورها في الترقية بالمواقع وتشهيرها اكثر سأضع لكم بعض المصادر التقنية التي يمكنك نقل الاخبار والمواضيع منها حيث يبقى عليك فقط ترجمتها واعادة صياغتها بأسلوبك ومجهودك الخاص حتى يميزك بين متابعين موقعك .

1-  zdnet

2- softonic

3- mashable

4- goarticles

5-  cnet

6- the verge


جميع هذه المواقع تعتبر مصادر غنية جدا للمعلومات يوميا ويمكنك اعتمادها للحصول على مواضيع جديدة لمدونتك بالشكل الذي يطورها اكثر ويجلب لك زوار اكثر للربح لما لا من االمحتوى الخاص بك الذي قمت بناءه كمجهود شخصي نقلا من مصادر اخرى .

هذا الموضوع منقول من مدونة حوحو للمعلوميات .