السبت، 16 سبتمبر 2017

عبدالله النهدي

تطبيق CPU-Z بنسخته البريميوم الكاملة لمعرفة جميع مواصفات ومعلومات جهازك الاندرويد



برنامج CPU-Z هو برنامج مهم تستطيع من خلاله معرفة جميع مواصفات جهازك الاندرويد ( النظام ، وسرعة الهاتف ،وكشف البطارية والمزيد من الادوات الخاصة بهاتفك ) يمكنك الان تحميله بنسخته البريميوم Premium ويعمل بدون روت

CPU-Z هي اداة مجانية كليا تساعدك على التعرف كل المعلومات المتعلقة بهاتفك الداخلية وهي تعمل تماما مثل سابقتها الاكثر شعبية والخاصة بل Windows/PC .

يمحنك التطبيق معلومات فورية حول اسم وهندسة واعدادات السرعة الاساسية والمضاعفة كل هواتف نظام تشغيل الاندرويد وايضا يعرض معلومات حول صنع هاتفك وموديله ودقة الشاشة والذاكرة RAM .

كما يقدم تطبيق CPU-Z تفاصيل البطارية ( مستواها ،حالتها ،درجة الحرارة والتوتر ) وما الى ذلك بل أفضل من ذلك فخلافا لباقي التطبيقات المشابهة لا يتطلب تطبيق CPU-Z أية تراخيص خاصة وبدون روت خاصة لولوج وعرض هذه المعلومات .

تطبيق CPU-Z هو أداة ممتازة لعرض المعلومات المتوفرة حول آليات الاجهزة نظام تشغيل الاندرويد او الويندوز وعلى الرغم من انها لا تزال في مرحلة تجريبية الا ان سرعة ودقة المعلومات التي تقدمها يجعله برنامجا رائعا ومتميز جدا وسوف نقدم لكم النسخة المميزة الكاملة Premium .

تحميل تطبيق CPU-Z هنا