الخميس، 24 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

تحديث جديد لتطبيق المراسلة الشهير التليجرام Telegram اخر اصدار للاندرويد


التليجرام هو أحدث تطبيق مراسلة في العالم هو مماثل لتطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق الواتساب ولكن افضل في كل التفاصيل والمميزات واليوم اقدم لكم نسخته الاخيرة والرائعة بأصداره الجديد V4.2.2 بمميزات رائعة اكتشفها بنفسك لأجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر .

تليجرام يعمل بسرعة فائقة وبسيط وآمن ومجاني تماما .في التليجرام تستيطع انشاء قنوات ومجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها الى 5000 او أكثر ويمكنك تخزين كل ماتشاركه في الخزانة السحابية .

ما المميزات التي تجعل تطبيق التليجرام أفضل من الواتساب ؟

1- تليجرام هو اسرع تطبيقات المراسلة في العالم مختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى ، تليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل .

2- تليجرام أوثق أنظمة المراسلة في العالم أنشأنا بروتوكول بيانات يضمن ايصال الرسائل الخاصة بكم باستخدام أقل عدد من البيانات ويستطيع ايصال الرسائل حتى في وجود ضعف في شبكة الهاتف المحمول .

3- حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شائعة كالوتساب وتحدث عنها مؤخرا مما جعل مهمتنا الرئيسية في توفير المراسلة الآمنة من جديد لذلك أصبح التليجرام محميات من جميع المخاطر الامنية المعروفة في هذا المجال .

4- مع تليجرام نريد اعادة تعريف ما يمكنك تحقيقه باستخدام برنامج مراسلة للايفون يمكنك تليجرام من ارسال مقاطع مرئية يصل حجمها الى 1 جيجابايت وانشاء مجموعة دردشة قد يصل عدد أعضائها الى 100 عضو كما يمكنك من ارسال العديد من الصور والملفات من خلال البحث على شبكة الإنترنت في وقت واحد ويمكنك من تحويل ايه وسائط تستقبل على الفور حتى قبل ان تصل لجهازك بشكل كلي .

5- يوفر لك تطبيق التليجرام سحابة تخزين غير محدودة لجميع البيانات الخاصة بك مجانا ويمكنك الوصول الى رسائل التليجرام والوسائط الخاصة بك من أجهزة متعددة بشكل آمن حتى لو فقدت هاتفك المحمول لن تفقد بيانات التليجرام الخاصة بك من معلومات ورسائل ووسائط . كما يتيح لك ايضا التعديل على الرسائل التي تقوم بكتابتها حتى بعد ارسالها وايضا يمكنك حذفها بعد ارسالها .

6- تليجرام يحمي خصوصيتك ولايسمح لأي شخص او منظمة هكر بالوصول الى البيانات الخاصة بك ابدا .

7- اذا كان يوجد لديك اي مشاكل او أسئلة حول تليجرام فما عليك الا ان تفتح تليجرام ثم تذهب ل الاعدادات ثم تختار اسأل سؤال لتحصل على المساعدة الفورية .
وفي حالة عدم وجدتم المساعدة التي ترضيكم نرجو مراسلتنا على البريد الإلكتروني support@telegram.org

مالجديد في التحديث الجديد V4.2.2 : 

- امكانية اضافة ايموجي بكتابة ':' ثم الكلمة
 ( relieved : :satisfied : :smirk )

- يمكنك الان البحث عن رسائل اي عضو في المجموعة وذلك عن طريق خيار البحث ثم ايقونة العضو اسفل يمين الشاشة .

- أثناء البحث قم باختيار مستخدم ثم تصفح كل رسائله أو اضف كلمة لتخصيص البحث .

معلومات عن برنامح التليجرام Telegram : 

# أسم التطبيق : Telegram 
# أصدار التطبيق : V4.2.2 
# حجم التطبيق : 13.5 ميجابايت 
# تاريخ التحديث : 2017/8/4 

تحميل تليجرام للاندرويد 



للاشتراك في قناتنا على التليجرام