الاثنين، 7 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

تعرف على هذا الموقع الرائع الذي يقوم بتحميل وتهكير اي لعبة تريدها والتطبيقات المدفوعة



موقع AndroPalace الجديد والرائع سوف يغنيك عن متجر بلاي ويقوم بتحميل اي تطبيق مدفوع في متجر بلاي مجانا من هذا الموقع الرائع . موقع AndroPalace هو موقع امريكي يتيح لك تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب المهكرة والمجانية فقط قم بالبحث عن اي تطبيق تريده مدفوع او مجاني وقم بتحميله بسهوله من موقع AndroPalace الرائع .

مما لا شك فيه ان مستخدمين الاندرويد قد زادوا بشكل كبير جدا ولا شك ايضا ان الاغلب منهم لديه جانب الترفيه والتسلية ويهتم بالألعاب والتطبيقات المفيدة والرائعة وعندما يذهب الى غوغل بلاي لكي يقوم بتحميل لعبة او تطبيق اعجبه فيجد هذا التطبيق مدفوع ويحتاج شراءه بنقود حقيقة ومما لاشك ان اغلب مستخدمين الاندرويد لا يملكون بطاقات فيزا باي باي يستحيل عليهم شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة من غوغل بلاي . وايضا هناك العديد من التطبيقات يقوم بتحميل الالعاب المدفوعة او التطبيقات المدفوعة مجانا لكن لن يستطيع تهكير الالعاب مثل موقع AndroPalace الذي نتكلم عنه الان .
وايضا بعض مستخدمين الاندرويد يحبون الالعاب المهكرة ويردون تهكير اللعبة التي يلعبونها ولا يدرون كيف يتم التهكير لكن لا عليك الان بأمكانك تحميل اللعبة التي تريد تحميلها وبنسختها المدفوعة و المهكرة من موقع AndroPalace .
انه موقع جميل جدا فهو يقوم بتهكير الالعاب الموجودة في متجر بلاي ويقوم برفعها الى الموقع مما يميز الموقع هو تواجده المستمر ورفعه للعبة سيرفرات عديدة ومعروفة مثل Zippyshare او بعض السيرفرات المزعجة التي تحتوي على اعلانات كثيرة وهذه هو عيب الموقع الوحيد .

أهم مميزات موقع AndroPalace : 

يقوم بتهكير وتحميل اي لعبة تقوم بالبحث عنها من متجر بلاي .
يوجد العديد من الالعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة  .
يتميز بسيرفرات عديدة للتحميل .

الان شاهد هذا الفيديو التوضيحي لكيفية استخدام موقع AndroPalace :



AndroPalace