الأربعاء، 23 أغسطس 2017

عبدالله النهدي

افضل 10 تطبيقات للتعديل على الفيديو وصناعة افلام احترافية بتأثيرات رائعة للاندرويد



نقدم لكم اليوم افضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو وانشاء فيديو احترافي رائع بتأثيرات خيالية كأنك في عالم السينما وقد أوصى بها الكثير من المستخدمين ومنها مجانية ومنها مدفوعة بنسختها ال Pro لاجهزة الاندرويد .

يرغب الناس بتصوير الفيديوهات لحفظ ذكريات حياتهم ومشاركة الحياة مع العائلة والاصدقاء ولقد ولت الايام التي كان فيها تصوير الفيديو محصورا بكاميرات الفيديو الاحترافية او الكاميرات مع التطور السريع للهواتف الذكية الان اصبح بأمكانك الجميع التصوير بسهولة وفي أي وقت بأستخدام هواتف الاندرويد و الايفون بالرغم من الفيديوهات التي يتم التقاطها بواسطة اندرويد والاجهزة اللوحية هي فيديوهات عالية الجوده ومقنعة الا سنحتاج في الغالب الى تعديل الفيديو على أجهزة الاندرويد للحصول على جودة عالية .

اذا كنت تبحث عن تطبيقات تعديل الفيديو فأنت في المكان الصحيح بحيث سنقدم لك افضل 10 تطبيقات تمكنك من تحرير الفيديو باحترافية كبيرة واصافة تأثيرات خيالية ورائعة وتقوم لأنشاء افلامك الخاصة او الفيديو الخاص بك .

1- تطبيق FilmoraGo Editor للتعديل على الفيديو 


برنامج FilmoraGo هو الافضل يمكنك انشاء شرائح عرض لملفات الصوتيات والمرئيات مثل الصور والرسوم ومقاطع الصوت . أن هذه الأداة مجهزة بواجهة عمل سهلة الاستخدام وهناك العديد من الخصائص السحرية في هذا التطبيق الرائع مثل التشذيب ووالتدوير والمؤثرات فيديو رائعة .


تحميل تطبيق FilmoraGo


2- تطبيق WeVideo للتعديل على الفيديو


برنامج WeVideo هو تطبيق تعديل فيديو شامل والذي يجعل من السهل اعطاء الفيديو الخاص بك دفعة اضافية ونشره على الانترنت انه يوفر لك سمات مصممة بشكل جميل والتي تمكنك من ارفاق أغاني معينة وأنماط صورية للمشروع الخاص بك . وايضا يمكنك أختيار الالحان الخاصة بك أن كنت تفضل ذلك حين الانتهاء من التعديل يمكنك مشاركة الفيديوهات مباشرة باستخدام الشبكة الخاصة بهذا التطبيق او نشره على مواقع التواصل الاجتماعي .

تحميل تطبيق WeVideo


3- تطبيق Viddy Free Editor للتعديل على الفيديو 


تطبيق Viddy هو تطبيق غير متوفر في متجر بلاي وهو تطبيق رائع جدا يمكنك من التعديل على الفيديو باحترافية كبيرة وصناعة افلام رائعة وبتأثيرات خيالية ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي ويحتوي على القص والتشذيب والمزيد من الاشياء الرائعة في هذا التطبيق الرائع .

تحميل تطبيق ViddyFree


4- تطبيق Power Director Video Editor لصناعة الافلام وتحرير الفيديو باحترافية كبيرة


بين يديك التطبيق الأفضل لصناعة الافلام بتأثيرات رائعة وتحرير فيديوهاتك باشكال وتأثيرات رائعة وبجودة HD 
دايريكتور هو افضل تطبيق محرر فيديو قوي مع الجدول الزمني تحرير الفيديو بمؤثرات مجانية يمكنك من تشغيل الفيديو بالحركة البطيئة او السريعة واكثر من ذلك بما في ذلك الصوت عبر وآثار عمل فيلم لانتاج ومشاركة ملفات الفيديو الكبيرة على موقع اليتيوب بجودة HD 4K .

تحميل تطبيق Power Director Video Editor


5- تطبيق Video Show Pro مدفوع للتعديل على الفيديو


تطبيق Video Show Pro بنسخته المدفوعة يمكنك تحميله مجانا من مدونتا يمكنك هذا التطبيق بتحرير جميع فيديوهاتك بتأثيرات خيالية ورائعة وبدون علامة مائية ويمكنك من اضافة فلترات رائعة وتستيطع عمل ترجمة للافلام التي لديك واضافة النصوص بالوان بخطوط متعددة ومتنوعة ويمكنك من اضافة الايقونات والتعبيرات الرائعة انه تطبيق صانع الافلام الرائع المدفوع Video show pro .

تحميل تطبيق Video Show Pro 


ايضا يمكنك تصفح المزيد من المواضيع المشابهة لهذه التطبيقات مثل المنشور التالي :

افضل 10 تطبيقات للتعديل على الصور وللتصوير سيلفي باحترافية واضافة تأثيرات رائعة للاندرويد


6- تطبيق Viva Video PRO مدفوع للتعديل على الفيديو وصانع الافلام 


تطبيق Viva Video Pro مدفوع في متجر بلاي ولكن تستطيع تحميله مجانا من مدونتنا انه تطبيق خيالي لتحرير الفيديوهات شبيه Video Show pro ولكن يختلف ببعض المميزات هو واحد من افضل تطبيقات وتحرير ومونتاج الفيديو بدون علامة مائية ويمكنك من صنع شرائح عرض صور لتبدع في انشاء فيديوهاتك .

تحميل تطبيق Viva Video Pro


7- تطبيق Movie Maker لصناعة الافلام باحترافية 


انت الان لديك تطبيق شهير جدا وذو خبرة رائعة فتطبيق Movie Maker هو تطبيق خرافي ورائع ويبحث عنه الكثير من المستخدمين بحيث انك تستيطع من خلاله انشاء فيلم كامل في دقائق معدودة وبتصماصيم مذهلة فهو يمتلك سرعة فائقة في الانشاء والتعديل على جميع فيديوهاتك المطلوبة ويمكنك من قص الفيديو وتحويل الفيديو الى Mp3 ويتميز بالكثير من الاشياء حمله الان واكتشفه بنفسك .

تحميل تطبيق Movie Maker


8- تطبيق Kine Master لتحرير الفيديوهات باحترافية 


تطبيق كينماستر هو التطبيق الافضل لتحرير الفيديوهات بشكل احترافي ورائع وقد نصح به جميع مستخدمين برامج تصاميم الفيديوهات ، هو اداة تعديل فيديو بخصائص متكاملة حيث يحتوي على شريط وقت متعدد المقاطع مع دعم سحب وتسقيط متكامل والذي يمكنك من تصدير العديد من أنواع الملفات الصوتية والمرئية وتحريكها بأصبعك كما أنه مجهز بخيارات تعديل فيديو قوي ونطاق واسع من الادوات لتحسين جودة الفيديو وتتوفر فيه خصائص اضافة الفلترات . والنصوص والصوت وغير ذلك .

تحميل تطبيق Kine Master


9- تطبيق Video Maker Pro للتعديل على الفيديو 


هذا البرنامج هو تطبيق أستوديو أفلام لنظام الاندرويد والذي يمحنك خصائص كاملة للتعديل والتشذيب واضافة ملفات صوتيات ومرئيات في الفيلم. يمكن ايجاد جميع الادوات المطلوبة لأنشاء فيلم في هذا البرنامج. لقد حصل هذا البرنامج على تقييم 3.5 من أصل 5 من قبل مستخدمين الاندرويد وهذه نتيجة جيدة.

تحميل تطبيق Video Maker Pro


10- تطبيق VidTrim PRO مدفوع للتعديل على الفيديو


توفر هذا التطبيق للتعديل على جميع المنصات ويكتسب شعبية واسعة وهو مخصص لاجهزة الاندرويد .ويعتبر غالبا من افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد متوفر في متجر بلاي بسعر 2.35$ ولكن قم بتحميله مجانا من مدونتنا مع العديد من الوظائف وواجهة استخدامه سهلة تتضمن بعض الوظائف المتوفرة في هذا التطبيق الفيديوهات الخاصة بك يمكنك من تحرير الفيديوهات بسهولة واضافة مؤثرات رائعة ودمج الصور والفيديو ووضع اغاني بالفيديو والكثير الكثير في هذا التطبيق .

تحميل تطبيق VidTraim Pro

4 التعليقات

التعليقات
parvina
المشرف
28 أكتوبر 2019 في 10:44 م

I love your article. you can visit my website.
clean master pro full 2016

رد
avatar
Sakira
المشرف
30 نوفمبر 2019 في 2:27 ص

Just love your article.I do continuously look over your web site for brand spanking new articles.I am recently acting on associate app bus rus game thats going awe-inspiring and special because of you ��

رد
avatar
unknown
المشرف
22 مارس 2021 في 7:45 ص

with the help of light workspr0. good article. you can import and store your files in collocations.
https://cracksmad.com/lightworks-pro-crack/

رد
avatar
Nabeel
المشرف
19 فبراير 2022 في 4:08 ص

Awesome site you have here but I was curious if you knew of any message boards that cover the same topics talked about here? I’d really like to be a part of group where I can get opinions from other experienced people that share the same interest. If you have any suggestions, please let me know. Bless you!
FL Studio Crack
procrackedpc.com
File Viewer Plus Crack
topcrackerz.com

رد
avatar