الجمعة، 16 يونيو 2017

عبدالله النهدي

طريقة تحميل تطبيقات والعاب Google Play من روابط خارجية بدون التحميل من المتجر



سنتعلم اليوم اصدقائي الكرام كيفية تحميل بعض تطبيقات والعاب متجر بلاي من روابط خارجية بدون تحميلها من نفس المتجر لأن بعض مستخدمين متجر بلاي يعانون من بطء تحميل التطبيقات من متجر بلاي واليوم اتيت لكم بموقع رائع جدا وسهل الاستخدام وهو موقع apps.evozi Apk Downloader ويمكنك هذا الموقع من تحميل تطبيقات والعاب متجر بلاي من روابط خارجي بصيغة apk وبسرعة وبسهولة تامة .

متجر بلاي هو تطبيق نظامي في هواتف الاندرويد وهو مشهور في العالم ولكن يعاني من مشكلات صغيرة فيه وبعض المستخدمين له يطلبون بأصلاح هذه المشكلات وهو يحتوي على تطبيقات رائعة والعاب متميزة منها المجانية والمدفوعة ولكن من اهم هذه المشكلات هي بطء التحميل منه الكثير من المستخدمين يعانون هذه المشكلة . و ايضا يوجد فيه مشكلة اخرى وهي عدم تحميل اكثر من عنصر واحد فقط يعني لايمكنك تحميل اكثر من تطبيق واحد ولا يسمح لك متجر بلاي بتحميل تطبيقين او ثلاثة في وقت واحد ويقول التنزيل معلق لين ينتهي التحميل الاول وهذه ايضا مشكلة يجب حلها في متجر بلاي . ويوجد ايضا العديد من المشاكل تحتاج الى وقت كثير . ولكن اليوم اتيت لكم بموقع apps.evozi Apk Downloader ويمكنك هذا الموقع من تحميل بعض التطبيقات والالعاب من متجر بلاي بصيغة apk من روابط خارجية انه موقع رائع جدا .

أهم مميزات موقع apps.evozi Apk Downloader :

يمكنك من تحميل بعض التطبيقات والألعاب التي على متجر بلاي من روابط خارجية .
يعطيك الرابط الخاص بالتطبيق الذي تريد تحميله .
يتميز بالتحميل عبر اي برنامج مثل adm وغيره .
يمكنك تحميل عدد لا نهائي من التطبيقات .

طريقة اىستخدام موقع apps:evozi Apk Downloader : 

كل ماعليك فعله هو الدخول الى متجر بلاي و تقم بنسخ الرابط المحدد للتطبيق الذي ترغب في تحميله ولصقه في الموقع ومن ثم تضغط تنزيل وقم بتحميله من اي برنامح مثل ADM pro او غيره .
والان قم بمشاهدة هذا الفيديو التوضيحي لكيفية استخدام وتحميل التطبيقات من الموقع :