الاثنين، 26 يونيو 2017

عبدالله النهدي

تطبيق جديد يعطيك اكثر من شريط للمهام الموجودة بهاتفك الاندرويد وبدون روت



اهلا وسهلا بكم متابعين مدونة عبدالله النهدي للتطبيقات كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده سوف اطلعكم اليوم على تطبيق مميز تستطيع من خلاله عرض المزيد من شريط المهام الموجودة بهاتفك الاندرويد وبدون روت .

تطبيق اليوم هو في غاية الاهمية لكثير من مستخدمين الاندرويد فهناك الكثير من الاوقات التي نشعر بها بالملل من استخدام الهاتف الخاص بنا ولذلك لقدم نظام التشغيل أو بمعنى انه نظام الهاتف الخاص بنا اصبح قديما ولا نستطيع اضافة اشياء جديدة لنظام هواتفنا الاندرويد .
واليوم احضرت لكم تطبيق Material Status  Bar وتستطيع من خلال هذا التطبيق الجديد والرائع الحصول على المزيد من شريط الإشعارات الموجودة في هاتفك الاندرويد والخاص لهواتف اندرويد 7 نوجا ويمكنك استخدامه بأي هاتف اندرويد وبدون روت .

طريقة استخدام تطبيق Material Status Bar :

قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقالة وبعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة المعروفة وقم بفتحه وستظهر لك واجهة التطبيق كما في الصورة التالية واضغط على كلمة OFF للسماح للتطبيق بالعمل على هاتفك الى بعد الاعدادات التي من خلالها سيتم تغيير شريط الاشعارات .



بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Nav Thame كما هو موضح في الصورة التالية :



ثم قم باختيار حرف O وستحصل على شريط مهام رائع كما ستحصل على عدة اشكل مختلفة مع كل حرف مختلف عن الاخر كما في الصورة التالية :


قبل التحميل تاكد ان هاتفك الاندرويد يحتوي على اصدار 4.0 او اعلى وبعد ذلك قم بالتحميل من الرابط االتالي :


🎉 عيدكم مبارك 🎉