الثلاثاء، 2 مايو 2017

عبدالله النهدي

تحميل تطبيق Voice Changer With effects لتغيير صوتك الى أصوات مختلفة للاندرويد



هناك العديد من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي تقوم بتغيير الاصوات اثناء المكالمات الهاتفية لكن الحقيقة اصدقائي انه هناك ليس اي تطبيق مجاني على متجر بلاي يمكنه تغيير صوتك اثناء المكالمة ولكن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتغيير الاصوات العادية الى اصوات مختلفة والتي تمكنك ان تقوم باستخدامها وتغير صوتك الى اصوات مختلفة رائعة والتي ستدهشك حقا عندما تستمع اليها ومن ضمن تلك التطبيقات هناك تطبيق مميز جدا وهو Voice Changer With effects وفي الحقيقة هذا يعتبر افضل تطبيق في تغيير الاصوات قد جربتها في حياتي فهو يحتوي على مميزات رائعة جدا ولن تجدها في اي تطبيق اخر .

مميزات تطبيق Voice Changer With effects :


  1. يمكنك تغيير صوتك وهذه هي الميزة الرئيسية في هذا التطبيق .
  2. هناك العديد من المؤثرات المختلفة التي يمكنك ان تضيفها الى صوتك فهناك مؤثرات تجعل صوتك يشبه الرجل الالي او تضخيم الصوت او تحويل صوتك الى صوت مضحك .
  3. يعتبر تطبيق Voice Changer With effects من افضل التطبيقات في هذا المجال ولن تواجه صعوبه في استخدامه .
  4. ويمكنك ايضا مشاركة المقطع الصوتي الذي قمت بتسجيله وارساله الى اصدقائك بكل سهولة .

طريقة استخدام تطبيق Voice Changer With effects :

في البداية قم بالدخول الى التطبيق وابدأ في تسجيل صوتك من خلال الضغط على علامة المكرفون .



بعد ذلك قم بالاختيار من بين العديد والكثير من المؤثرات الصوتية حتى تضيفها الى صوتك وهناك مؤثرات متنوعة كثيره ويمكنك سماعها وتجربتها فقط قم بالضغط على زر التشغيل كما في الصورة التالية :



ثم بعد الانتهاء من تسجيل صوتك واختيار الصوت الذي اخترته كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة حفظ Save Recording للاحتفاظ بالمقاطع الصوتي الخاص بك في هاتفك الاندرويد .



اضغط هنا لتحميل التطبيق

1 التعليقات:

التعليقات
Sakira
المشرف
25 يناير 2020 في 11:45 م

Wow thats extremely wonderful I actually have detected a brand new app this app world cricket championship 2 apk download is nice and that i have started gazing it.Thanks for the assistance and suggesting the matter i'll travel with it.Keep publication and writing new article.

رد
avatar