السبت، 20 مايو 2017

عبدالله النهدي

سارع بالدخول الى هذا الموقع الرهيب لتحميل اي فيديو من اليتيوب وبدون برامج



نقدم اليكم هذا الموقع الرائع الذي تستيطع تحميل الفيديوهات من اليتيوب بسرعة كبيرة وبدون برامج او يمكنك تحميل اي مقطع من اليتيوب وتحمله عبر برنامج ADM PRO او حتى تحمله من نفس المتصفح . انا سأقدم لكم هذا الشرح لكيفية التحميل من اليتيوب بدون برامج لكن أستخدم برنامج Adm لانه سريع التحميل افضل من المتصفح .

موقع اليتيوب :

هو موقع مشهور حول العالم فهو يتكون من عدة فيديوهات متنوعة ويتيح لجميع المستخدمين رفع الفيديوهات المتنوعة والمفيدة ولكن لا نستطيع تحميل هذه المقاطع منه لماذا ؟
لأنه شركة اليتيوب أحرصت على عدم تحميل اي مقاطع من اليتيوب ولذلك في شركات اخرى اصدرت برامج يمكنك تحميل مقاطع اليتيوب منها مثل برنامج Snap Tube الذي يعتبر افضل برنامج لتحميل من اليتيوب وايضا يوجد العديد من المواقع التي تستطيع التحميل من اليتيوب وبدون استخدام اي برنامج .واذا كنت تريد استخدام برنامج Adm فهو سوف يقوم بتسريع التحميل افضل من المتصفح وسوف نقدم لكم اليوم هذا الموقع الرهيب الذي سوف تحملون اي مقطع تريدونه بسهولة بدون استخدام برنامج وهو موقع Save From الرائع .

مميزات موقع Save From

تستطيع تحميل اي مقطع من اليتيوب حتى لو كان محظور .
تستطيع تحميل اي مقطع من الفيسبوك وبعض من المواقع .
تستطيع اختيار دقة التحميل ( عالية الدقة - جيدة - منخفضة )
مهلة رابط التحميل اقصى حد له فوق الخمس عادت تقريبا وتنتهي صلاحيته عليك تجديد صلاحيته بنسخ رابط الفيديو من اليتيوب ولصقه في موقع Save From ليكتمل التحميل 
يدعم استئناف التحميل ثلاث مرات فقط 
تستطيع ايضا مشاهدة الفيديوهات بدون التحميل .


صور موقع Save From :





قم بمشاهدة هذا الفيديو التوضيحي التالي لكيفية تحميل من اليتيوب بدون برامج :