الجمعة، 17 مارس 2017

عبدالله النهدي

تطبيق عبدالله للتجسس على حسابات الواتس اب عبر Whatsapp Web الكود الماسح



تم تحديث تطبيق عبدالله النهدي للتجسس على الواتساب واصبح سريعا في استقبال الرسائل حتى لو كان الانترنت ضعيف

اذا كنت ترغب في التجسس على الواتساب لاحد الاهل مثل الابناء او الزوجة والاخت والاخ وذلك سبب الخوف الشديد عليهم من الوقوع في مشاكل مع بعض بعض الاشخاص او تود معرفة مع من يتراسلون ويتحدثون ومعرفة جميع الدردشات تصفحها كاملة من المحادثات القديمة الى المحادثة الجديد .

الان جبت لكم تطبيق جميل تستطيع من خلاله التجسس على حسابات الواتس اب عبر ميزة واتس اب ويب عبر تصوير الكود الماسح من تعديل وتطوير عبدالله النهدي وحجم التطبيق صغير جدا لايتجاوز 3 ميجابايت .

وايضا يوجد موقع خاص لميزة Web وتستطيع التجسس على الواتساب عبر تصوير الكود الماسح ومعرفة جميع المحادثات وتستطيع ايضا المراسلة من حساب الضحية وتطبيق عبدالله النهدي يحتوي على  جميع مميزات موقع Whatsapp Web

الان سوف نعرض لكم كيفية عمل تطبيق عبدالله النهدي تجسس واتس اب.

هذه الطريقة تتطلب ان يكون هاتف الضحية بين يديك لكي تتمكن من تفعيل التجسس على هاتفه وذلك بخطوات عديده وستصبح جميع محتويات واتساب الضحية في هاتفك . اولا قبل ذلك يجب عليك التفكير كيف تحصل على جهاز الضحية وهذا الامر يعتمد على ذكائك وبعد ذلك عليك تشغيل واتس اب الضحية ويجب ان يكون متصل بالانترنت بعد ذلك تقوم بفتح تطبيق عبدالله النهدي وسوف تأتيك صفحة الكود المراد تصويرها من قبل جهاز الضحية مثل الصورة التالية


وبعد ذلك قم بفتح جهاز الضحية وادخل على حساب الواتس اب الخاص به واضغط على واتس ويب مثل ومن ثم ستأتيك كأميرا لتصوير الكود الذي تكلمنا عنه اعلاه مثل الصورة التالية





وبهذا الشكل سوف يتم عرض جميع محادثات واتس اب الضحية وتستطيع ان تراسل انت بدلا عنه وايضا التطبيق سوف يقوم بحفظ جميع المحادثات عند اغلاق الانترنت وقمت بفتحه مرة اخرى سوف تجد نفس جهاز الضحية التي تجسست عليه سابقا .

واذا لم ينجح معك تطبيق عبدالله النهدي او لم تنجح الطريقة قم بدخول الى موقع Whatsapp Web من هنا

ويوجد ايضا تطبيق خاص للموقع يحمل جميع مميزات الموقع وتطبيق عبدالله النهدي سوف نقوم بتحميل جميع التطبيقات من اسفل المقال .
وفي حال عدم ظهور الكود الماسح التي تحدثنا عنها اعلى المقال قم بالضغط بالتكرار على Request Desktop Sitle مت خيارات متصفح جوجل كروم وقم بعرض خاصية سطح المكتب تصفح مثل الكمبيوتر .
عند تحميل الصفحة المطلوبة ستظهر تحت الكود مباشرة عبارة بأسم Keeb me Logged In قم بالضغط على المربع الذي بجانبها وقم بوضع علامة صح

الان قم بفتح هاتف الضحية وافتح الواتس اب الخاص به وبعد ذلك قم بالضغط على زر الخيارات الموجودة بالواتس اب واضغط على واتساب ويب وقم بتصوير الكود من جهاز صديقك وستظهر لك قائمة محادثات صديقك في هاتفك الاندرويد. 

وهذا فيديو توضيحي للموقع الخاص بتجسس واتساب عن الكود الماسح واتساب ويب


تحميل تطبيق عبدالله النهدي تجسس واتس اب


تحميل التطبيق الخاص بموقع Whatsapp Web


1 التعليقات:

التعليقات
Unknown
المشرف
14 مارس 2018 في 6:41 م

اذاعرف ولدي اني اراقبه كيف اخفي اتصالي بجهازه مايظهر عنده في جهازه ؟

رد
avatar